12 سنة الصانع صنبور المهنية

مصنع فيجا الحنفية

البريد الإلكتروني: info@vigafaucet.com

هاتف: + 86-750-2738266

لماذا أخترتنا ؟

الصانع المهنية

مع 12 عاما من الخبرة ، نحن متخصصون في تطوير وتصميم وتصنيع وبيع صنبور الحمام, صنبور المطبخ ومنظمة الأغذية اكسسوارات الحمام

جودة معتمدة

لقد حصلنا على شهادات مختلفة مثل cUPC ، CE ، ISO9001 ، BSCI ، TISI. نحن محترفون مصنع صنبور، نمضي في كل خطوة بخطوة ونفوز الجودة بثقة العملاء.

التجارة العالمية

نشارك في معارض مختلفة مثل معرض كانتون ، معرض شنغهاي للمطابخ والحمامات (KBC) ، معرض البناء الدولي في الولايات المتحدة الأمريكية ، IDEOBAIN في باريس. أنشأنا استبدال الأعمال مع العملاء من أكثر من 70 دولة.

حلول البيع بالجملة والتجزئة

نحن شركاء مع Alibaba و Amazon لإنشاء مجموعة متنوعة من منصات B2B و B2C. لدينا القدرة على مساعدة عملائنا على الفوز بوضع مبيعات مختلف.

من نحن More

Kaiping City Garden Sanitary Ware Co.، Ltd. (العلامة التجارية VIGA) ، التي تأسست في عام 2008 ، وتقع في Shuikou Town ، Kaiping City ، حيث تُعرف باسم "مملكة السباكة والأدوات الصحية" في الصين. تتمتع بخبرة كبيرة في مجال تطوير وتصميم وتصنيع الحنفيات ، وهي مصنع محترف لإنتاج الحنفيات التجارية والمدنية وملحقاتها.

وصلت المنتجات إلى أكثر من 60 سلسلة ، والتي تشمل أنواع مختلفة من الحنفيات ، مثل حنفيات مغاسل الحمام ، حنفيات المطبخ ، حنفيات الدش ، حنفيات حوض الاستحمام ، عمود الدش ، مستلزمات الحمام ومستلزمات الاستحمام المنتجات تشمل الخلاط الساخن والبارد ، الصنبور البارد الفردي والحنفيات سلسلة ثرموستاتي ، الفولاذ المقاوم للصدأ 304 ملحقات الحمام ، إلخ.

في الـ 12 سنة الماضية ، أقامت VIGA علاقة عمل جيدة مع التجار والبنائين وتجار التجزئة والمصانع في أكثر من 70 دولة. بشكل رئيسي في السوق في أوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وآسيا ، إلخ. تصنيع منتجات عالية الجودة وتنافسية ، VIGA تلتزم دائمًا بهدف تقديم أفضل خدمة ومنتجات جيدة للعملاء.

النزاهة والإيجابية والابتكار هي المفهوم الرئيسي الذي كانت VIGA تلتزم به دائمًا منذ إنشائها. إن تقديم خدمة دافئة ومدروسة ومنتجات عالية الجودة للعملاء هو هدف السعي المستمر لشركة VIGA. وفي الوقت نفسه ، ستستحوذ الشركة على نبض الوقت وتتحرك نحو المرحلة العالمية من خلال صورة العلامة التجارية الثابتة الثابتة للمؤسسة.

12 Years Professional Faucet Manufacturer

Viga Faucet

E-mail:info@vigafaucet.com

Tel:+86-750-2738266

About us More

Kaiping City Garden Sanitary Ware Co., Ltd. (brand VIGA) , established in 2008, located in Shuikou Town, Kaiping City, where is known as the “Kingdom of Plumbing and Sanitary Ware” in China. With a wealth of experience in the field of development, design, and manufacturing of faucets, it is a professional manufacturer to produce commercial and civil faucets and its accessories.

The products reached more than 60 series, which include varieties of faucets, such as Bathroom Sink FaucetsKitchen FaucetsShower FaucetsBathtub FaucetsShower Column, Bathroom Accessories and Shower Accessories etc. Products cover hot and cold mixer, single cold tap and thermostatic series faucets, stainless steel 304 bathroom accessories, etc.

In the past 12 years, VIGA established good business relationship with traders, builders, retailers and factories in more than 70 countries. Mainly market in Eourpe, North America, South America, Asia, etc. Manufacturing high quality and competitive products, VIGA always abide the aim of providing the best service and good products to customer.

Integrity, Positiveness and Innovation are the main concept that VIGA has always been adhering by now since it was established. To offer customers with warm and thoughtful service and high quality products is VIGA’s constant pursuit goal. At the same time, the company will seized the pulse of the time and move towards the world stage by the mature steady enterprise brand image.